Browsing by Author نصر، حمدان علي

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 21 to 40 of 45 < previous   next >
Issue DateTitleAuthor(s)
2002أثر برنامج علاجي قائم على المنحى التكاملي في معالجة الإزدواجية اللغوية في تعبيرات الطلاب الشفويةمقدادي، محمد فخري; نصر، حمدان علي; الجهني، نايف بن دخيل الله
2012أثر برنامج محوسب قائم على النشاطات اللغوية في تحسين الكتابة الإبداعية و التحدث باللغة العربية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; البديوي، أحمد محمد علي
2015أثر تدريس التربية الإسلامية باستراتيجيتي السرد القصصي الشفوي و الإلكتروني في تحسين مهارات التخيل لدى طالبات المرحلة الأساسية في الأردنعتيلي، تقوى عفيف; نصر، حمدان علي
2007أثر تدريس القراءة باستراتيجية العصف الذهني في تنمية فهم المقروء بالمستويين التفسيري و الإبداعي لدى طلبة الصف السادس الأساسينصر، حمدان علي; أبو الهيجاء، رؤية فوزي
2010أثر تدريس النحو العربي بطريقة ويدودو (Widodo) في جودة الكتابة و التحصيل النحوي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردننصر، حمدان علي; الزيتاوي، سحر عيسى حسين
2011أثر تدريس النصوص الأدبية باستخدام استراتيجية المناظرة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلبة المرحلة الثانونية في الجزائرنصر، حمدان علي; هاين، ياسين
2011أثر تدريس النصوص الأدبية بإستخدام إستراتيجية المناظرة في تحسين مهارات التحدث الناقد لدى طلبة المرحلة الثانونية في الجزائرنصر، حمدان علي; هاين، ياسين
2012أثر تنظيم المحتوى التعليمي في شكل نشاطات و مهمات لغوية قائمة على إشراكية الطالب في تحسين الكفايات اللغوية و الفاعلية الذاتية لدى الصف العاشر الأساسي في محافظة جرشنصر، حمدان علي; الخزاعلة، محمود حسن
2017أثر طريقة فيلبس في تحسين فهم العلاقات بين أفكار النص المقروء و زيادة السرعة في القراءة لدى طلبة الصف العاشر في منطقة النقبنصر، حمدان علي; بن سعيد، سمير محمد سلمان
2010أثر طريقتي القراءة المتكررة و الواسعة في أداء طلاب الصف السابع الأساسي لمهارات طلاقة القراءة الجهرية و الكتابة التعبيريةنصر، حمدان علي; خضير، رائد محمود السليم
2012بناء برنامج تدريبي في تحليل المحتوى التعليمي و قياس أثره في تحسين مهارات تحليل المحتوى لدى معلمي اللغة العربية للمرحلة الأساسية في الأردننصر، حمدان علي; الصبايحة، نسيم "محمد علي" حسن
2010بناء برنامج تدريبي قائم على منحى العمليات في الكتابة و قياس أثره في عملية المراجعة و نوعية الكتابة و مهارات التفكير الناقد لدى طالبات المرحلة المتوسطة في المملكة العربية السعوديةنصر، حمدان علي; الخليف، فلك ربيع
2010بناء برنامج تدريبي لتفعيل أدوار الأمهات في التربية اللغوية و أثره في تحسين أدوارهن و تنمية مهارات التواصل لدى بناتهن من طالبات الصف الرابع الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; الشبيلات، كوثر جمال
2011بناء برنامج تعليمي قائم على المنحى التفاعلي و قياس أثره في مهارات التحدث و خفض قلق الكلام لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; الدلابيح، عبير محمد عبد الله
2009تصميم برنامج تعليمي قائم على منحى النظم و الكشف عن أثره في تنمية مهارات فهم المقروء لدى طلاب الصف العاشر الأساسي و اتجاهاتهم نحو القراءة في الأردننصر، حمدان علي; الضيافلة، حسين يحيى بشير
2000تقويم الاستجابات اللغوية الشفوية الموقفية لدى طلبة الصفين السابع و العاشر الأساسيين في مدارس تربية لواء الرمثانصر، حمدان علي; الزعبي، محمد أحمد صالح
1998تقويم الاستيعاب القرائي للوحدات اللغوية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في مدارس قصبة المفرقنصر، حمدان علي; هزايمة، سامي محمد عبد الله
1998تقويم مهارات الإلقاء لدى طلبة الصف السابع الأساسي و مدى تناول معلمي اللغة العربية لهذه المهارات في مواقف تعليم المحفوظاتنصر، حمدان علي; حمدان، فدوى عادل محمود
2004تقويم مهارات القراءة الناقدة لدى طلبة الصف الأول الثانوي في السعوديةنصر، حمدان علي; أبو جاموس، عبد الكريم; الحربي، ممدوح سعود عواد
2006تقييم منهاج اللغة العربية المحوسب للصف الرابع الأساسي المطبق في المدارس الإستكشافية في مدينة عمان من وجهة نظر معلمي اللغة العربيةالعبادي، حامد مبارك; نصر، حمدان علي; السبايبة، ربحي خليل أحمد حمدان