Browsing by Author نصر، حمدان علي

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 20 of 45  next >
Issue DateTitleAuthor(s)
2016اثر تدريس النحو العربي بإستراتيجية القصة في تحسين مهارات التفكير التحليلي اللغوي و التحدث لدى طالبات الصف التاسع الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; العكور، رابعة عبد الوهاب
2011أثر استخدام استراتيجية حل المشكلات في تحسين مهارات الاستيعاب القرائي و الاتجاهات نحوها لدى طلبة الصف الخامس الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; عبابنه، محمد أحمد محمود
2016أثر استخدام الشعر التعليمي المصاحب لتدريس قواعد اللغة العربية في تحسين التفكير التباعدي و التحصيل لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; ربابعة، إبراهيم علي محمد
2005أثر استخدام الطريقة التكاملية في تدريس نصوص القراءة في تنمية بعض مهارات التفكير العليا لدى طلبة الصف السابع الأساسي في لواء الرمثانصر، حمدان علي; الزيتاوي، سحر عيسى حسين
2012أثر استخدام الطريقة التوليفية المطورة في إكساب مهارتي القراءة و الكتابة لدى طلبة الصف الأول الأساسي في محافظة جرشنصر، حمدان علي; الدبيسية، رائد عبد أسعد
2000أثر استخدام أسلوب الدراما في تعليم نصوص القراءة على تنمية مهارات القراءة الجهرية المعبرة لدى طالبات الصف الخامسنصر، حمدان علي; صوالحة، فاتن حسني سالم
2012أثر استخدام إستراتيجية حلقة النقاش في تحسين مهارات التحدث الناقد و الكتابة الناقدة لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في محافظة عجلوننصر، حمدان علي; الخوري، ليلى شفيق قسطندي
2005أثر استخدام برمجية تعليمية في اللغة العربية في اكتساب مهارات الرسم الإملائي لدى طلبة الصف السادس الأساسيالعبادي، حامد مبارك; نصر، حمدان علي; عفنان، أحمد خلف محمد
2004أثر استخدام طريقة سرد القصة في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي لدى طلبة الصف السابع الأساسي في محافظة جرشنصر، حمدان علي; أبو كايد، عاصم محمود
2013أثر استراتيجتي القراءة الضيقة و الانتقائية في تحسين تعلم المفردات و الإستيعاب القرائي في اللغة العربية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; المستريحي، حسين حكمت محمد
2009أثر استرتيجية سرد القصة في تنمية مهارات التحدث و كتابة القصة لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردننصر، حمدان علي; السعدي، فريال زكي
2011أثر التدريس بطريقة لورا روب (Laura Robb) القائمة على الربط بين عمليتي القراءة و الكتابة في تحسين مهارات التفكير التحليلي و البنائي في اللغة العربية لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردننصر، حمدان علي; حماد، رائدة صلاح
2010أثر التقييم باستخدام ملف إنجاز الطالب في تنمية مهارات الكتابة و الدافعية نحوها لدى طلبة الصف العاشر الأساسي بسلطنة عماننصر، حمدان علي; الحوسني، نورة بنت علي بن خلفان
2009أثر الطريقة الحوارية في تنمية مهارات التحدث و التفكير الناقد لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; زريقات، وليد فلاح سعيد
2012أثر الطريقة السمعية الشفوية في تحسين مهارتي الإستماع و التحدث لدى طلبة الصف السابع الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; منسي، غادة خليل أسعد
2012أثر إستراتيجية القراءة التشاركية في تحسين فهم المقروء و المهارات الإجتماعية لدى طلبة الصف التاسع الأساسي في الأردننصر، حمدان علي; الأسعد، عبد الله محمود رفيفان
2009أثر إستراتيجية دوائر الأدب في تنمية مهارات فهم المقروء لدى طلاب الصف التاسع الأساسي و اتجاهاتهم نحو القراءةنصر، حمدان علي; الخوالدة، محمد علي فالح
2008أثر برنامج تعليمي قائم على المنحى التواصلي في تنمية مهارات الإلقاء لدى طلبة الصف الخامس الأساسينصر، حمدان علي; عبابنة، إيمان عبد الفتاح
1998أثر برنامج تعليمي مقترح لتنمية مهارة السرعة في القراءة الصامتة لدى طلبة الصف العاشر الأساسينصر، حمدان علي; العمارنة، عماد فاروق
2009أثر برنامج تعليمي يقوم على ممارسة التنبؤ و التأويل في الاستيعاب القرآني لدى طلبة الصف العاشر الأساسي في محافظة جرشنصر، حمدان علي; أبو غزلة، سامي سليمان محمود